مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: افضل عشر ألعاب فى عام 2011

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الاثنين، 6 يونيو، 2011

افضل عشر ألعاب فى عام 2011

افضل عشر ألعاب فى عام 2011


Large

في هذا العام سيكون عشّاق الألعاب على موعد مع إصدار أفضل ألعاب الأكشن، تلك الألعاب التي تتميز بالتنوّع ما بين خوض حروب مع الكائنات الفضائية، والألغاز الجديدة، والرعب وحروب الشوارع. 

Large
10

Gears of War 3

تعّد أحدث الأجزاء في لعبة Gears of Wars والتي تنتجها شركة مايكروسوفت، وتعمل هذه اللعبة على جهاز Xbox 360، ومن المتوقع أن يسير ذلك الجزء على نفس شاكلة الأجزاء الأولى للعبة، كما أن هناك إمكانية لمشاركة أربعة لاعبين في وقت واحد ،بالإضافة إلى إدراج طرق جديد للقضاء على الأعداء.
Large
9

Star Wars: The Old Republic

من المنتظر أن تطلق شركة Electronic Arts، لعبة Star Wars: The Old Republic، والتي تعد الإصدار الأحدث لتلك اللعبة المستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة Star Wars، وتأمل الشركة المنتجة للعبة أن تحقق النجاح المطلوب المتوقع منها.
Large
8

Portal 2

أثار الجزء الأول من لعبة Portal اهتمام العالم بأسره، لاحتوائها على كمية كبيرة من الألغاز، ولذلك قررت شركة Valve Software إصدار جزء ثان من تلك اللعبة، مع إضافة العديد من الألغاز لكي تتمتع بالمزيد من التشويق. وما يميز هذه اللعبة أنه بالرغم من كمية الإثارة فيها إلا أنك لا تضطر إلى إطلاق النار أو أن تقاتل أحداً على الإطلاق.
Large
7

Dead Space 2

إذا كنت من محبي ألعاب الرعب والإثارة، فإنك على موعد مع الجزء الثاني من لعبة Dead Space، تلك اللعبة التي فازت في جزئها السابق بالمركز الأول كأكثر الألعاب رعباً عام 2008. وتؤكد شركة Electronic Arts أن الجزء الثاني منها سيكون أشد رعباً من الجزء الأول بمراحل كبيرة.
Large
6

Deus Ex: Human Revolution

تعتمد سلسلة ألعاب Deus Ex على مبدأ أن أي مهمة لها أكثر من طريقة لحلها، ويعكف فريق كامل في الوقت الحالي على ابتكار الكثير من الحلول لأي لغز في ذلك الجزء من تلك اللعبة التي من المنتظر الحكم عليها بعد أن تصدرها شركة Square Enix في العام القادم.
Large
5

Rage

من المحتمل ألا يعني لك اسم الشركة المنتجة للعبة Rage أي شيء، ولكن إذا عرفت أن تلك الشركة هي التي أصدرت لعبتي Doom وQuake ، فستدرك أن هذه اللعبة تحتوي حتماً على كم كبير من الإثارة والمتعة. وتعد Rage أول لعبة تصدر من شركة Bethesda Softworks غير Doom و Quake منذ 14 عاماً.
Large
4

Twisted Metal

Twisted Metal حرب جنونية بين السيارات والطائرات والدراجات النارية، وتصدر شركة سوني هذا الجزء الجديد من اللعبة مع إمكانية اشتراك 16 لاعب في وقت واحد عبر شبكة الإنترنت، ليدمروا سيارات بعضهم البعض.
Large
3

Max Payne 3

تدور الجزء الثالث من Max Payne حول مرحلة جديد ة من حياة المحقق ماكس، وكان من المقرر أن تصدر تلك اللعبة في عام 2010 إلا أن شركة Take Two Interactive Software قررت أن تدخل عليها بعض التعديلات لتصدرها في العام القادم.
Large
2

The Legend of Zelda: Skyward Sword

تتناول لعبة The Legend of Zelda: Skyward Sword شخصية تدعى زلدا وهي تأتي في المرتبة الثانية بعد شخصية ماريو الشهيرة من حيث الشعبية حول العالم، وينتج هذه اللعبة شركة نينتندو الشهيرة، وتعتمد اللعبة على خاصية التفاعل بتحرّك اللاعب أمام الشاشة من أجل أن تتحرك الشخصية في اللعبة.
Large
1

Bulletstorm

تعد لعبة Bulletstorm أفضل لعبة أكشن على الإطلاق، فهي تعتمد على قتل الأعداء بأساليب جديدة متنوعة لم تتطرق إليها أي من الألعاب المماثلة، فكلما قتلت عدواً بطريقة مختلفة كلما حصلت على المزيد من النقاط. وتصدر هذه اللعبة شركة Electronic Arts.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...