مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: مسدس حقيقى مصنوع بالكمبيوتر - العشر الأوائل

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الأربعاء، 8 مايو، 2013

مسدس حقيقى مصنوع بالكمبيوتر - العشر الأوائل




منذ فترة ظهر اختراع غريب وعجيب وهو اختراع طابعة ليزر توصل بالكمبيوتر ولكنها لا تطبع الأوراق انما تطبع المجسمات .. نعم المجسمات فليس عليك إلا أن تقوم بتصميم أى شكل ثرى دى على أحد برامج الثرى دى المعروفة ثم تقوم بإعطاء أمر للطابعة فتصنع لك نسخة طبق الأصل من الشكل الذى صنعته على الكمبيوتر بخامة من خامات البلاستيك .. لم يكن الأمر يشغل اهتماماً كبيراً ولم ينتشر انتشاراً واسعاً إلى أن أحدث الأمر ضجة كبيرة حيث قام أحد المواطنين الأمريكيين باستخدام الآلة فى صناعة مسدس .. مسدس حقيقى قام بتصميمه بنفسه على الكمبيوتر ثم قام بطبعه وتجربته ووضع به رصاصات حقيقية والمفاجأة أنه يعمل ..



 لم يكتف الرجل بتجربة المسدس فقط بل قام بنشر فيديو له وهو يجربه وقام بنشر طريقة صنعه على الانترنت مما أثار ذعراً شديدأً لدى الحكومة الأمريكية حيث أن المسدس مصنوع من البلاستيك وبالتالى فلن تستطيع أجهزة الأمن الإلكترونية والموجودة فى المطارات ومحطات المترو وخلافة والتى تقوم بكشف الأسلحة لن تتمكن من اكتشافه والأمر الأخطر أنه أصبح فى متناول أيدى أى أحد لسعره الرخيص فيمكنك طباعة 10 نسخ لن تكلفك أكثر من 1000 دولار .. إذاً الأمر سيفتح لباب على مصراعيه لحيازة المواطنين للسلاح بدون تكلفة أو ترخيص مما سيزيد من معدل الجريمة ..
الغريب فى الأمر كيف تحمل ذلك المسدس المصنوع من البلاستيك ضغط وسخونة الرصاص دون أن يتلف .. التكنولوجيا لا زالت تأتينا بكل عجيب .




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...