مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: اهمية استخدام حساب فوركس التجريبي - العشر الأوائل

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الاثنين، 9 يناير، 2012

اهمية استخدام حساب فوركس التجريبي - العشر الأوائل

اهمية استخدام حساب فوركس التجريبي

يمكنك استخدام حساب فوركس التجريبي الآن إذا ما كنت تعمل حالياً في أسواق فوركس أو ترغب في البدء في العمل فيها. عليك بداية أن تعلم أنه عندما يقوم المستثمرون بالتداول في أسواق فوركس من خلال المعلومات و استراتيجيات التداول، فإن فرص نجاحه تكون أعلى بكثير، ولهذا ننصح باستخدام حساب فوركس التجريبي قبل البدء بعملية التداول الفعلية. و من ناحية أخرى فإن الأشخاص الذين يقومون بالغوص في هذه الاسواق من غير أية معلومات أو تعليم يتعلق بهذا النوع من الاسواق، فإن مصيرهم هو الفشل. إن أسواق فوركس كبيرة و توفر فرص ضخمة للربح إذا ما تم العمل فيها بشكل علمي صحيح.

إن عملية فهم هذا السوق، هو السر في النجاح فيه. بالإضافة إلى ذلك فإن عليك أن تقوم بتطوير إستراتيجية تداول متميزة و أن تبقى على إطلاع دائم بالأخبار المتعلقة بالاستثمار. و أن تستخدم عدداً من الأدوات كتحليل التقارير و جداول الأنماط و غيرها، بعبارة أخرى، يجب عليك أن تبقى على إطلاع دائم بكل ما يتعلق بهذا السوق، عندها يمكنك أن تقوم بتحقيق الارباح و التداولات الناجحة على المدى البعيد و القصير.

اليوم، يعد حساب فوركس التجريبي من أهم الأدوات المستعملة من قبل العديد من المتداولين على كافة المستويات. من خلال هذا الحساب يمكنك أنشاء حساب للممارسة بشكل مماثل تماماً لعملية التداول الحقيقية في اسواق فوركس، إلا أن العملة في هذه الحالة تكون ذات طبيعة شكلية. و بالتأكيد، كون أنه لا تتم عمليات تداول بإستخدام أموال حقيقية، فإنه لا يوجد أي نوع من المخاطرة. و الفائدة المستمدة منه هو القدرة على التعلم بشكل عملي عن السوق و بناء استراتيجية تداول و الحصول على الثقة اللازمة عند التداول الحي في أسواق فوركس.

للأسف، يعتقد العديد أن عملية إنشاء حساب فوركس تجريبي هي عملية طويلة و معقدة، و لكن في الحقيقة أنها عملية سهلة و سريعة. و في هذه البيئة المقلدة، يمكنك أنشاء الحساب الوهمي الذي يمكّنك من تجربة كافة مراحل فوركس و حركاته، من غير إستخدام أموال حقيقية. و الوقت المستغل في هذا الحساب يمكنك من بناء استراتيجية التداول ووضعيات دخول و خروج قوية من خلال أرصدة وهمية تصل قيمتها إلى 100,000 وحدة، و التي هي القيمة الأساسية عند التداول الحي في أسواق فوركس.

بالتأكيد، فإن إنشاء و إستعمال حساب فوركس تجريبي لا يضمن النجاح في أسواق فوركس، و لكنه ببساطة يعطيك أفضلية كبرى على المتداولين الذين يبدأون بالتداول مباشرة من دون التعلم أولاً. و إذا ما قمت بعملية تداولا خاطئة أدت إلا خسارة الاموال، فإنك لن تخسر أية أموال حقيقية، و في نفس الوقت سوف تتعلم عن الأخطاء المرتكبة بحيث تستطيع تجنبها عند البدء بالتداول الحي في أسواق فوركس.

للقيام بإنشاء حساب فوركس تجريبي، يمكنك القيام بالبحث في محركات البحث الكبرى مثل "جوجل" و "لايكوس" و "ياهو" بإستخدام كلمات "حساب فوركس تجريبي مجاني" وسوف تظهر نتائج البحث عدداً متنوعاً من الخيارات المقدمة من الشركات و السماسرة. و من ثم عليك دراسة هذه الخيارات من أجل إختيار السمسار أو شركة السمسرة التي لها سمعة جيدة و التي تقدم حساب تجريبي ممتاز.

على سبيل المثال، فإن أي حساب فوركس تجريبي يجب ان يحتوي على الجداول و المؤشرات و تشكيلة من إستراتيجيات التداول. في الغالب فإن معظم سماسرة فوركس و شركات السمسرة يقومون بتحديد المستوى الأعلى للحساب من 5$ إلى 10$. بالإضافة إلى أن طريقة إعداد معظم هذه الحسابات تقوم على أساس إمكانية إستعمالها للفترة الزمنية التي ترغب بها، و لكن عند البدء بتحقيق ارباح ثابتة، فإن عليك التحول إلى نوع آخر من الحسابات.

يجب أن تضع بعين الإعتبار أن حساب فوركس التجريبي يقدم جميع أنواع فرص التعلم، و لكن بعض النواحي التي يجب عليك أن تقوم بالتركيز عليها هي وضع أوامر محددة، و تحديد حد ووقت للدخول، إنشاء أحجام مجموعات الخلط و المماثلة، التداول من خلال عوائد ثابتة، تحديد الإنتشارات من حيث كونها ثابتة أو متغيرة، و هكذا.... في النهاية، من المفيد أن يسمح لك حساب فوركس التجريبي بالتداول في عدة وحدات من أزواج العملات. الأمر الذي من شأنه أن يبني لديك الخبرة و الثقة اللازمتين عند البدء في التداول في أسواق فوركس.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...