مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: إختيار شركة الفوركس - العشر الأوائل

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الاثنين، 9 يناير 2012

إختيار شركة الفوركس - العشر الأوائل

إختيار شركة الفوركس - العشر الأوائل

إختيار شركة الفوركس: كيف تجعل عملية اختيارك وسيطك مثالية
يتكون سوق تداول العملات بشكل أساسي من نوعين أساسين من شركات وساطة وهما صانعي الأموال (Money Makers) و شبكات الإتصال الإلكترونية (ECN). الفرق الأساسي بين هذان النوعان من شركات الفويكس هو أن صانعي الأموال يستفيدون من المتاجرة أما ECNs فتوظف شبكات الإتصال الإلكترونية. لكل منهما مزايا وعيوب. ولكن، لكي تختار وسيط يجب عليك التأكد من أنه يستطيع تزويدك بأكثر الفوارق السعرية تنافسية ما أمكن مدعومة بتغذية سعرية مسجلة عالمية المستوى.

إذا لم يستطع الوسيط تقديم مثل هذه التسهيلات، فإن المشكلات التشغيلية قد تتفاقم. على سبيل المثال، التنفيذ السيء قد يحول دون تفعيل صفقاتك حتى في بعض الأحيان بعد وضع أوامرك، وكنتيجة لذلك، يمكنك أن تجد نفسك في مركز يرثى له. وبشكل مثالي، يجب على وسيطك أن يكون قادرا على تفعيل صفقاتك بسرعة بإختيار أفضل الأسعار المقدمة من بنوك تنافسية ما أمكن. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تؤدى هذه المهمة بطريقة تضمن عدم وجود خلافات بين المصالح بينك وبين الوسيط خلال مدة الصفقة.

ولجعل عملية إختيارك متكاملة، يجب عليك تفحص جميع ميزات شركات الوساطة في سوق العملات وخاصة قدراتهم على تقديم التنفيذ السريع لجميع أوامرك. هذا مهم جدا لأن التنفيذ السريع سوف يحسن من فرصك في تحقيق صفقات ناجحة. مثلا، إذا ما كنت تتاجر حسب آخر الأخبار، فإن تصحيح الفارق السعري بالتنفيذ السريع يعتبر ضروري لأن التحركات السريعة يمكن أن تحدث نتيجة لهذه الأحداث المتقلبة. كثير من الوسطاء يواجهون مشاكل في تقديم التنفيذ السريع خلال هذه الأوقات، لأن التغذية السعرية ليست سريعة ولا قوية بالقدر الكافي للتغلب على المهمة محل التنفيذ.

سبب هذا هو أن السوق يصبح متقلبا جدا حول الدعاية الكبيرة ما ينتج عدد هائل من الأوامر التي توضع خلال فترة صغيرة. وبالتالي، فإن أوامرك يمكن أن تغرق خلال هذا الطوفان ويمكن أن تهمل نتيجة للإنزلاق المحتمل. يمكن للتنفيذ البطيء أن يسمح للسوق بالمتاجرة خلال حد دون تنفيذ طلبك حتى وقت لاحق.

ولتزويد نفسك بأفضل الفرص في التغلب على هذه الأنواع من المشكلات، يجب ان تبحث عن تأكيد من أن وسيطك مسلح جيدا للتعامل مع جميع المواقف بالفوركس. في هذه الحالة، يجب عليك البحث عن وسطاء قادرين على تزويدك بتغذية سعرية مسجلة عالمية المستوى.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...