مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: نوكيا 603 Nokia 603 - العشر الأوائل

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الاثنين، 9 يناير، 2012

نوكيا 603 Nokia 603 - العشر الأوائل


الأبعاد
الحجم: 113.5 × 57.1 × 12.7 مم
الوزن (بالبطارية): 109.6 جم
الحجم: 74 سم3
الذاكرة
الذاكرة الداخلية:2جيجا بايت
تختلف ذاكرة المستخدم المتاحة سعة حسب البلد
يدعم حتى 32 جيجا بايت مع بطاقة ذاكرة microSD خارجية
أداء البطارية
مدة التحدث (الحد الأقصى):
  • 16 ساعة عبر شبكة GSM
  • 7 ساعات عبر WCDMA
مدة البقاء في وضع الانتظار (الحد الأقصى):
  • 460 ساعة عبر شبكة GSM
  • 490 ساعة عبر WCDMA
مدة تشغيل الفيديو (H.264 720p بكسل، 25 إطارًا في الثانية، كحدّ أقصى): 10 ساعات
مدة تشغيل الموسيقى (وضع غير متصل بالشبكة، الحد الأقصى): 75 ساعة
  • 7 ساعات عند الاستعراض عبر شبكة 3G 

مصمم ليتوافق مع ايقاع الحياة السريع

سريع. ساطع. سلس، .متألق.

يومك سيكون أسهل. يمتاز هاتف Nokia 603 بمعالج قوي بسرعة 1 جيجا هرتز، يمما جعل أي شيء تقوم به على الهاتف سريعًا وسلسًا وبلا مجهود. احصل على الأخبار من الويب بشكل فوري أو التقط الصور فورياً. ينبض كل شيء بالحياة على شاشة اللمس الساطعة ClearBlack مقاس 3.5 بوصة - مع صور بجودة رائعة من أي زاوية تقريبًا، في أماكن مغلقة أو في الخارج.

العديد من الطرق للتخصيص

شاشات رئيسية جديدة بالكامل

أنت تقرر كيف يبدو كل شيء. قم بتخصيص ما يصل إلى ست شاشات رئيسية مع تطبيقاتك المفضلة والخلفيات وتطبيقات مصغرة جديدة رائعة للبريد الإلكتروني والموسيقى والراديو والمزيد غير ذلك. وفي الخارج، يتميز الهاتف بمظهر كلاسيكي من اختيارك سواء باللون الأبيض أو الأسود.

مزود بتقنية NFC

شارك واتصل فورياً

تمنحك تقنية NFC (اتصال المجال القريب) الاتصال والمشاركة بسهولة وبدون الحاجة إلى أسلاك. الأمر في غاية البساطة. كل ما عليك فعله لمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع صديق هو لمس الهاتف الآخر الذي يدعم تقنية NFC. كما يمكنك التوصيل مباشرة مع مكبرات الصوت أو الملحقات التي تدعم تقنية NFC، مثل مكبر سماعة Nokia Luna بتقنية Bluetooth فقط لمسة واحدة ويتم التوصيل.

تطبيقات وألعاب HD

أفضل التطبيقات

هناك العديد من التطبيقات المحملة مسبقًا على Nokia 603، مثل تطبيقات Facebook وTwitter وتطبيقات الأعمال والخرائط والبريد الإلكتروني والمزيد. لكن هذه هي البداية فقط. في المتجر ستجد تطبيقات لكل شيء، بداية من السفر مروراً بالرسائل ووصولاً إلى أحدث الألعاب - وغيرها المزيد يتم إضافتها كل يوم. تساعدك هذه التطبيقات في جعل حياتك أفضل أو أسهل أو ربما أكثر متعة.

خرائط مع الملاحة المجانية

اكتشف الأماكن الجديدة وشاركها

مع خرائط Nokia أنت دائمًا على معرفة بما يحدث من حولك. اكتشف فورًا أفضل الأماكن الموجودة في مدينتك - المقاهي والمحلات والفنادق وغير ذلك الكثير. تمت مراجعة ملايين الأماكن في كل أنحاء العالم وتقييمها، مع نصائح خبراء من Trip Advisor وLonely Planet. أفضل ما في الأمر أن هاتف Nokia 603 مزود بنظام ملاحة للسير والقيادة مجاني طوال عمر الهاتف، يشتمل على خاصية التوجيه الصوتي منعطف بمنعطف.

البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية

كن دوماً على اطلاع

البقاء على تواصل يجب أن يكون بهذه السهولة. كل ما تحتاجه تجده جاهزًا منذ الاستخدام الأول - مع سهولة الوصول. التطبيق المصغر الجديد للبريد الإلكتروني يمكنك من تصفح صندوق الوارد مباشرة على الشاشة الرئيسية. ومع التطبيق المصغر للشبكات الاجتماعية، يمكنك التمرير بين المعلومات والبقاء على اطلاع بكل ما هو حديث دون الحاجة لفتح أي تطبيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...