مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: أمور عليك أخذها بالحسبان عند إختيار شركة توصيات العملات - العشر الأوائل

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الثلاثاء، 10 يناير، 2012

أمور عليك أخذها بالحسبان عند إختيار شركة توصيات العملات - العشر الأوائل

أمور عليك أخذها بالحسبان عند إختيار شركة توصيات العملات


من المهم وضع بعض الأمور في الحسبان عند إستعمال مزود توصيات العملات. الحقيقة هي أن بعض مزودي توصيات العملات سوف يكونون أفضل من غيرهم، و عليه فإن الإجتهاد هامٌ جداً. الحقيقة هي أنه لا يوجد مَن سوف يهتم بأموالك أكثر منك، بما في ذلك أي مزود لتوصيات عملات ستلتقي به ليساعدك في تحقيق النجاح في الفوركس.


مَن يرسل هذه التوصيات؟


أحد أهم الأمور التي يمكنك القيام بها للتأكد من أنك تستعمل مزود توصيات عملات يمكن الإعتماد عليه، هو أن تكتشف ما إذا كانت التوصيات ترسَل عن طريق "مستشار تداول سلع أساسية" أم لا. هؤلاء الأشخاص مسجلون في CFTC في الولايات المتحدة الأمريكية، و يتلقون أجوراً مقابل تزويد الناس بالنصائح المتعلقة بالخيارات، و العقود الآجلة و فوركس، بالإضافة إلى التداول الفعلي بالحسابات المدارة. و عليه، فإنهم مدربون على مستوى عالٍ، و يمكن الإعتماد عليهم كونهم قاموا بإكمال العديد من الدورات التدريبية و الإمتحانات. على الرغم من أن عدد مزودي توصيات العملات الذين يوظفون مثل هؤلاء المستشارين، قليل، فإنهم متقدمون على البقية من حيث التدريب و الإعتمادية.


الأمر الآخر الذي عليك البحث عنه هو الأداء الفعلي. حيث أن الكثير من مزودي توصيات العملات في سوق الفوركس يقومون بنشر إعلانات عن نتائج مبنية على نتائج إفتراضية. بمعنى آخر، يقومون بتطبيق أنظمتهم على أسواق سابقة، و في الغالب يقومون بما يسمى "التلاؤم المنحي"، و هو عندما يتم تطبيق النظام بطريقة تعطي نتائج أفضل مما سوف تكون عليه في الحقيقة.


إنتبه كذلك لادعاءات الأداء، حيث أن الصندوق الذي يدعي الحصول على نسبة أرباح بسيطة في كل شهر، قد لا يبدو مثيراً، و لكنه أكثر إعتمادية بالتأكيد ممن يدعي أرباح شهرية بنسبة 10%. يجب تطبيق المنطق، فالمحتالين يعتمدون على أن يطغى جشع المتداول على منطقه.


أين تتواجد هذه الخدمات؟


الأمر الآخر الذي عليك الإنتباه له هو المكان الذي تتواجد فيه الخدمة بالفعل. يجب أن تكون الشركة موجودة في دولة تحتوي على إحترام قوي للقانون، و يمكن أن تتحمل المسؤولية في حال وقوع خطأ كبير. الكثير من الشركات ذات العلاقة بفوركس موجودة في دول لها قوانين غير ممتازة فيما يتعلق بالأعمال التجارية، كإختبار بسيط، أسأل نفسك إن كنت قادراً على شرب المياه المحلية لتلك الدولة، فإذا كان الجواب "لا" ، عليك أن تفكر بأن الدولة التي لا يمكنها السيطرة على نظافة مياه الشرب، لن تعير إهتماماً كبيراً لمن يقوم بعمليات الإحتيال عن طريق توصيات العملات.


على الرغم من أن معظم ما ذكر يبدو كأنه منطقي، إلا أن العديد من الناس يتعرضون للإحتيال سنوياً عن طريق خدمات تدعي بأنها من مزودي توصيات العملات في سوق الفوركس، على الرغم من أنهم لم يتعاملوا مع فوركس في حياتهم، و ما هم إلا باعة إكتشفوا طريقة يجعلوا من خلالها نظام بسيط من أنظمة فوركس يبدوا مثيراً.


هل أنت مستعد للعثور على مزودي توصيات عملات معتمدين؟ قم بتفقد تقييمنا لهم ، و أتخذ قراراً علمياً بين "تريد ويندو إف كس" و بين "إنتيللي فوركس" و غيرهم من شركات توصيات العملات.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...