مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: نوكيا ان 9 Nokia N9 - العشر الأوائل

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الاثنين، 9 يناير، 2012

نوكيا ان 9 Nokia N9 - العشر الأوائل

نوكيا ان 9 Nokia N9 - العشر الأوائل


الأبعاد
الحجم: 116.45 x‏ 61.2 x‏ 7.6-12.1 مم
الوزن (بالبطارية): 135 جم
الحجم: 76 سم3
الذاكرة
الذاكرة الداخلية: 16 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت (باللون الأسود فقط)
استخدم جهاز ذاكرة USB كبيرة لتخزين الصور والمستندات والمزيد غير ذلك
أداء البطارية
مدة التكلم (الحد الأقصى):
  • 11 ساعة عبر شبكة GSM
  • 7 ساعات عبر شبكة (WCDMA (3G
مدة البقاء في وضع الانتظار (الحد الأقصى):
  • 380 ساعة عبر شبكة GSM
  • 450 ساعة عبر شبكة (WCDMA (3G
مدة تشغيل الفيديو 720P) 4.5) ساعة
مدة تشغيل الموسيقى 50 ساعة

نقدّم لكم هاتف ذكي بشاشة كاملة ليس له مثيل. يتميز الهاتف بشاشة كاملة مصنعة من زجاج منحني مقاوم للخدش ومدمجة تمامًا في هيكل انسيابي من قطعة واحدة. كل تفصيل في هذا الهاتف يعكس الإبداع. تقوم الشاشة ناصعة الألوان والتي تعمل بتقنية AMOLED بعرض الصور النابضة بالحياة، وتسهل الحواف المنحنية من التمرير على شاشة اللمس أثناء تنقلك بين التطبيقات.

كل ما تحتاجه هو تمريرة من أصبعك. هذا ما يميّز Nokia N9 ويجعل تجربة استخدامه غاية في السلاسة والبساطة. لا داعي لمفاتيح الصفحة الرئيسية والرجوع - كل ما تحتاجه هو تمرير اصبعك للانتقال من تطبيق إلى آخر. مرّر بإصبعك على أي حافة من حواف الشاشة للرجوع إلى الشاشة الرئيسية، ثم مرّر مرة أخرى للتنقل بين أوضاع الشاشة الرئيسية.  


ثلاثة أوضاع لعرض كل ما تحتاجه. ابدأ تطبيق جديد من شاشة عرض التطبيقات، أو انتقل إلى شاشة عرض التطبيقات المفتوحة لتتنقل بين التطبيقات المفتوحة - إنها رائعة لاستكمال ما كنت تقوم به. شاشة عرض الأحداث هي المكان الذي ترى منه ما يحدث في العالم من حولك. تحديثات Facebook وTwitter المباشرة، والبريد الإلكتروني في الوقت الفعلي وغيرها من الإشعارات، كل هذا في مكان واحد.

ستمتع بالوصول إلى أي مكان تريده بخاصية ملاحة السير والقيادة المجانية حول العالم وخاصية التوجه الصوتي منعطف بمنعطف. اكتشف فورًا أفضل الأشياء الموجودة في مدينتك - المقاهي والمحلات والحفلات والفنادق وغير ذلك الكثير مع عرض خطوط سير المواصلات العامة في أكثر من 80 مدينة حول العالم. حيث يتم تحميل خرائط منطقتك مسبقًا، مما يجعلك مستعدًا للانطلاق على الفور ويوفر عليك تكاليف نقل البيانات.
 أضف إلى ذلك تطبيق القيادة المحسّن للاستخدام داخل السيارة مع خيارات التحكم باللمس البسيطة.

 يتميز هاتف Nokia N9 بمتصفح انترنت سريع، مما يعني تحميل الصفحات على شاشتك بدون وقت يذكر.
 ومع دعم HTML5، سوف تتمتع بأفضل ما على الويب بما في ذلك التطبيقات الغنية والتشغيل السريع لملفات الفيديو. كل شيء سريع وعالي الاستجابة، إضافة إلى إمكانية فتح أكثر من صفحة في آن واحد والتنقل بينها بسهولة.

اللحظات الخاصة التي تستحق التصوير قد تأتي في أي لحظة. مع كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل وبصريات Carl Zeiss يمكنك التقاط أفضل الصور أو تصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية الوضوح.
 تعني العدسات عريضة الزاوية إمكانية وجود عدد أكبر من الأصدقاء في الصور التي تلتقطها - كل ما عليك هو النقر للتركيز ثم التقاط الصورة. شاركها فورًا عبر الإنترنت ليستمتع بمشاهدتها جميع أصدقائك أو قم بالمشاركة عبر تقنية NFC اللاسلكية عن طريق لمس الجهاز بجهاز آخر متوافق.





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...