مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: أفضل أزواج العملات لبدء التداول في سوق فوركس - العشر الأوائل

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الثلاثاء، 10 يناير، 2012

أفضل أزواج العملات لبدء التداول في سوق فوركس - العشر الأوائل

أفضل أزواج العملات لبدء التداول في سوق فوركس

ان أجمل ما يميز التداول في سوق فوركس هو التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي من الممكن التداول بها. كما وأن الخوف من التداول في سوق فوركس يكمن في التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي يمكن تداولها. مثل كل شيء آخر ، فالمسأل مسألة إدراك وقدرة على الفهم. بالنسبة لك (المتداول المبتدئ في سوق العملات) هناك الكثير من الخيارات المتاحة، ويمكنك إلقاء نظرة على قائمة أزواج العملات على صفحة الوسيط (البروكر) الخاص بك . وما عليك سوى أن تبدأ التداول في أي سهم من أزواج العملات ، وهذا هو أحد الحلول القابلة للتطبيق. ومع ذلك ، لا زالت التجربة أفضل الأمور التي تساعد القادمين الجدد إلى عالم الفوركس، وهذا يدعى "سيولة الفكر ".

من أهم الأمور التي تقلق المتداول المبتدئ في فوركس هو كيفية دخول سوق الفوركس ، ولكن الأهم من ذلك ، هو كيفية الخروج من السوق. وهناك أمور محبطة أكثر من خسارة الأرباح أو زيادة الخسارة لأنه لا يمكنك العثور على الشخص الذي يقف في الجانب الآخر من تجارتك.

أنصحك بترك التجارة بـ أزواج العملات الغامضة لـ تجار الفوركس ذوي الخبرة. لكن بشكل عام ، الصفقة التي يكون فيها الدولار الأمريكي أحد أزواج العملات تكون صفقة جيدة لـ المتداول المبتدئ، فقوة التداول في الساحل الشرقي للولايات المتحدة تكمن في أن غالبية تجار الفوركس في العالم يقومون بتجارتهم في وقت التجارة هناك. وأكثر أزواج العملات التي يتم التداول بها في عالم الفوركس هو زوج اليورو دولار.

"الانتشار عادة يحد ويسهّل التجارة" ، لهذا ينصح الخبراء المتداولين المبتدئين ببدء تداولاتهم بـ زوج اليورو دولار، ومن ثم توسيع التداول لأزواج أخرى، وذلك وفقا للمقولة "ازحف قبل أن تمشي". بالاضافة الى أنه معظم استراتيجيات التداول في فوركس وضعت في المقام الأول حول زوج العملات اليورو دولار ، لذلك هناك كمية كبيرة من المعلومات التي يمكنك الاستفادة منها.

هناك امكانية جيدة أخرى للبدء في تداول العملات عن طريقها وهي بدء التداول بـ زوج الاسترليني دولار وزوج الين دولار.

مرة أخرى ، كل هذه الأزواج تشمل الدولار لتعرف أن السيولة في التداول في فوركس تكون في هذه العملة. انتشار زوج الاسترليني دولار عادة ما يكون أعلى من انتشار زوج اليورو دولار، لهذا ينبغي أن يشاهَد بعناية أكبر.

عليك أن تدرك تماما، أن التداول في فوركس في أكثر من زوج في نفس الوقت لا يزيد من فرصتك في الربح الدائم في فوركس. لهذا فمن الأفضل أن تركز على زوج من العملات حتى تشعر بالراحة، ومن ثم الانتقال إلى زوج آخر من العملات. هناك نوع من التجار الذين يتداولون في جميع أزواج العملات الغامضة، لكن هؤلاء التجار يملكون الخبرة الواسعة ويملكون استراتيجية تداول خاصة تساعدهم على النجاح بجنونهم. عليك أن تبذل الكثير من أجل مصلحتك، ويمكنك عمل ما يكفي من المال في تركيز جهودك على زوج واحد من العملات.

في هذه العملية ، عليك أن تكون ذات قدرة أكثر على تتبع سلوك السوق، لأنه مع مرور الوقت هناك فوارق صغيرة التي سوف تكتشفها من فعل تجربتك. وكما يقول المثل "لا يمكنك الرقص في عرسين في آن واحد".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...