مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: الحصول على مميزات الفوركس من خلال الانترنت - العشر الاوائل

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الاثنين، 9 يناير، 2012

الحصول على مميزات الفوركس من خلال الانترنت - العشر الاوائل

الحصول على مميزات الفوركس من خلال الانترنت

في هذه الأيام، يمكن أن تحصل على جميع مميزات الفوركس حتى لو كنت أصغر المتداولين في أسواق فوركس. إن فرصة العمل الرائعة هذه متاحة لك الآن من خلال إستخدام الإنترنت، و عليه، أصبح لديك الأن فرصة كبيرة للحصول على دخل إضافي و أنت مرتاح في بيتك. لكن السؤال الهام هو "هل تستطيع أن تتعلم مهارات الفوركس بالشكل الكافي الذي يمكنك من أن تحقق أرباحاً ثابتة؟ الجواب فيما يتعلق بقدرتك على الدخول إلى أسواق فوركس و البدء بـ التدوال في فوركس هو "نعم"، و لكن "لا" لأنك لن تحقق الأرباح دون الحصول على المعلومات و الخبرة الكافة.

يمكنك أن تتأكد من صحة هذا الأمر من خلال دراسة الإحصائيات التي تقول بأن تسعة من أصل كل عشر متداولين جدد – إن لم يكن أكثر من ذلك- يخسرون المال عند التداول في فوركس. إذا ما تمكنت من التواصل مع المتداولين المحترفين في فوركس، فسوف يخبرونك بأن عملية تعلم التداول في فوركس تستغرق الوقت و الجهد من أجل الحصول عليها بشكل ناجح.

مشكلتك التالية هي إكتشاف المكان الذي يمكن منه الحصول على المواد التعليمية ذات الجودة العالية عن عمليات التداول في فوركس دون أن تقع ضحية للإحتيال. المصدر الواضح هي شبكة الإنترنت طالما أنك تعلم أن 50% من الدورات الموجودة على الإنترنت هي غير مفيدة أو عبارة عن عملية نصب في أسوء الحالات.

إلا أنك إذا ما قمت بإتخاذ قرارات جيدة فسوف تحصل على كمية وافرة من المواد التعليمية المفيدة التي سوف تعطيك المعلومات عن أمور مهمة مثل التعلم عن جميع مبادئ التداول في فوركس، و كيف تقوم بإدارة حسابك بشكل فعال. كما أنك سوف تحصل على نصائح مهمة عن كيفية تصميم و فحص إستراتيجية التداول الخاصة بك، و كيف تقوم بالسيطرة على مستويات المخاطرة.

في البداية، عليك أن تبحث عن الدورات التعليمية التي تنشر من قبل معلمين الذين لديهم إعتمادات قوية و خبرات واضحة في التداول في فوركس. عليك أن تتعلم كيف تختار المصادر التعليمية بشكل حكيم، و إلا فقد تتكبد خسائر كبيرة في المال و الوقت.

سوف تكتشف أيضاً أن هناك عدد كبير من الكتب الممتازة التي كتبت من قبل خبراء في عمليات التداول في فوركس، و هذه تعد طريقة جيدة للبدء، لأن المبالغ المنفقة على مثل هذه الكتب لن تكون كبيرة، بالإضافة إلى أنك سوف تتعلم عن عملك الجديد في الوقت و المكان الذي يناسبانك.

من الطرق الأخرى التي تستطيع من خلالها أن تحدد مدى جودة و فعالية و مصداقية الدورات و المواد التعليمية، هو من خلال إستشارة غيرك من المتداولين الصغار الذين يمرون بما تمر به، و ذلك من خلال زيارة المنتديات المتعلقة بـ أسواق فوركس على الإنترنت، و البحث فيها عن الأراء و المراجعات المتعلقة بالمواضيع التي تهمك.

سوف تحتاج كذلك إلى خدمة أحد سماسرة فوركس أو شيء من هذا القبيل للدخول في أسواق فوركس. سوف تزودك هذه المنظمات بمنصات تداول مجهزة بشكل جيد، و التي سوف تحتاج إليها للقيام بتداولاتك. كما أنك سوف تحصل على الكثير من التسهيلات التجريبية التي يمكنك أن تستعملها للتدريب و لتحسين مهاراتك الجديدة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...