مدونة العشر الاوائل والتكنولوجيا الحديثة: كيفية اختيار فرص تجارة فوركس ناجحة - العشر الأوائل

أقسام مدونة العشر الأوائل

آخر الموضوعات

الاثنين، 9 يناير، 2012

كيفية اختيار فرص تجارة فوركس ناجحة - العشر الأوائل


كيفية اختيار فرص تجارة فوركس ناجحة

إذا كنت تسعى وراء الكشف عن فرص تجارة فوركس جديدة التي تمنحك إمكانيات ربح جيد ، عليك أن تفهم أن عملية الاختيار هذه يجب أن تفي بمعايير معينة. على سبيل المثال ، يجب على فرص تجارة فوركس الجديدة أن تكون ذات إمكانية ربح عالية وقليلة الخطر. لهذا ، يجب أن تدرس هذه الفرص جيدا حتى تتمكن من تقييمها بالشكل الصحيح قبل أن تخطو أي خطوة أخرى بهذا الاتجاه. وستعرف أنه كلما بذلت من الجهد والاهتمام حول نوعية الفرص التجارية التي تريد البدء بها تزداد فرصتك بالنجاح والربح.

ولهذا فأنت بحاجة إلى الحصول على فهم جيد لمعايير الاختيار الخاصة بك. كما يجب أن يكون على رأس أولوياتك مسألة البحث عن فرص تجارة فوركس جديدة مع مستوى منخفض من المخاطرة . فداخلك يستطيع تحديد مقدار المخاطرة التي أنت على استعداد لاتخاذها. في الواقع ، هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي سوف تحتاج إلى النظر اليهم ، وهم حجم رصيد حسابك وقدرتك على التعامل مع حالة عدم اليقين. يجب الاستفادة من استراتيجية إدارة المال بشكل جيد لمساعدتك على تحديد أفضل الحلول لمكافحة خطر.

تذكر دائما ألا تخاطر بالأموال التي يمكنك أن تخسرها، عليك أن تركز الجهود التي تبذلها على تقييم عامل الخطر هذا بأكبر قدر من المهنية حتى قبل الأخذ بعين الاعتبار الأمور الأخرى.

ومع حصولك على الخبرة في تداول العملات سوف تجد أنه أفضل فرص تجارية الفوركس ستوفر لك دائما مكافأة تساوي حجم المخاطرة الذي اتخذته.

كيف يمكنك تحديد هذه فرص تجارة فوركس؟

يمكنك تحقيق هذا الهدف من خلال البحث في أداء استراتيجية تداول واسعة النطاق عن طريق استخدام اختبار تجريبي.

اذا كنت لا تملك استراتيجية تداول خاصة بك ، فأنا أنصحك بالحصول على واحدة ، من أجل امكانية فتح فرصة تجارة فوركس أفضل وأنجح. ففي نهاية كل سلسلة من التجارب التي تقوم بها من أجل تقييم أداء استراتيجية التداول الخاصة بك من نسبة المخاطر والقيمة المتوقعة. عندها ستكون لديك المعرفة الكافية لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول الخاصة بك والتعرف على أفضل فرص تجارية فوركس . وبعد تحقيق الهدف بنجاح ، ستكون في وضع أفضل بكثير للتعامل مع فرص تجارية فوركس الخطرة وبالتالي تحقيق الربح العالي منها.

عامل رئيسي آخر سوف يساهم في مستويات الخطر الخاص بك هو مقدار الوقت الذي تستهلكه من أجل رصد تداولات في سوق العملات. على سبيل المثال ، إذا كنت لا تملك الوقت الكافي للتجارة في فوركس فإن هذا سيؤثر بالتأكيد على نوعية القرارات التي تتخذها في المتاجرة في الفوركس. ففي هذه الظروف ، عليك ألا تقوم بعمليات تجارية قصيرة أثناء الجلسة اليومية لأن هذا سيشكل خطر على أموالك.

عليك أن تدرك أيضا أنه إذا خاطرت بمبلغ أكثر من المبلغ الذي تستطيع أن تخسره ، فهذا يسبب لك التوتر الغير مرغوب به مما قد يؤثر بشكل مباشر على نوعية القرارات التي تتخذها أثناء تجارتك. يجب أن تتذكر دائما أنه إذا كنت لا تفهم تماما كل مميزات فرصة التجارة الجديدة فمن المفضل أن تتركها و البحث عن فرص أخرى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...